الاخبار

تفاصيل جديدة بمحكمة ضابط بالدعم السريع متهم بقتل الشهيد حنفي

10views

حددت المحكمة الخاصة لمحاكمة ضابط بقوات الدعم السريع متهم بمقتل الشهيد حنفي عبدالشكور، جلسة الاثنين المقبل للفصل في طلب الدفاع باعلان نظاميين ينتمون للقوات المسلحة متواجدين خارج البلاد لاستجوابهم كشهود دفاع في القضية .
ويذكر أن الشهيد حنفي، لقي حتفه دهساً بسيارة بوكس دبل كاب وذلك في اليوم الثاني لفض اعتصام القيادة العامة الشهير في 2019م .

من جهته ردت هيئتي الاتهام عن الحق العام والخاص كتابة في جلسة الامس المنعقدة بمقر معهد تدريب العلوم القضائية بضاحية اركويت شرقي العاصمة الخرطوم ، على طلب الدفاع باعلان شهود نظاميين متواجدين خارج البلاد لاستجوابهم ومناقشتهم علي ذمة الدعوى الجنائية ، اضافة الى رد الاتهام على طلب الدفاع الآخر المتعلق بالسماح لهم بمعاينة العربة (البوكس دبل كاب) معروضات البلاغ للتأكد من مسألة تغيير انارة العربة اي (الخطر الخلفي) لها .

من جانبه التمس ممثلو دفاع المتهم وهم المحامون (يوسف ابراهيم / عيسى عبيد الناس / خالد خميس الرزيقي) من المحكمة امهالهم فرصة اخرى للتعقيب على رد الاتهام لطلبهم ايضا كتابة في الجلسة المقبلة .

في المقابل وافقت المحكمة على الطلب وقررت تحديد جلسة اخرى الاثنين المقبل للفصل في طلب الدفاع بشأن اعلان شهود دفاع نظامين خارج البلاد لاستجوابهم كشهود دفاع عن المتهم في القضية.

الانتباهة

Leave a Response