الاخبار

محمد عبد الماجد : حتى لا تقيد قضية بهاء الدين نوري ضد (الزبادي) الفاسد!!

12views

(1)
] لن نستبدل جهاز الامن والمخابرات باستخبارات الدعم السريع ، ما كان يحدث في العهد البائد من جهاز الامن والمخابرات فيما يعرف ببيوت الاشباح والاعتقالات غير القانونية والتعذيب والارهاب والموت في المعتقلات يحدث الآن من استخبارات قوات الدعم السريع.
] لم يبق لهم غير الاعلان عن ان الشهيد بهاء الدين نوري مات (مسموماً) بسبب تناوله لزبادي فاسد ، كما جاء من جهاز الامن والمخابرات بعد موت الشهيد احمد الخير ، وذلك عندما خرج مدير الشرطة في ولاية كسلا وهو الحارس للأمن والمسؤول عن حياة الناس في الولاية ليقول للتلفزيون القومي ان الشهيد احمد الخير مات (مسموماً) بالزبادي.
] لتحكم المحكمة بعد سقوط نظام انقلاب 30 يونيو على (29) متهماً من جهاز الامن والمخابرات بالإعدام ، وقد كانوا يردون موت الشهيد احمد الخير الى (الزبادي) الفاسد.
] الذين لا يريدون ان يتبدلوا ويسيروا على نفس نهج النظام البائد ، لا يعرفون ان هذا الشعب العظيم الذي فجر وقام بثلاث ثورات ، لن تفوت عليه مثل هذه الاحداث ، وانه لن يسمح وان كان ذلك على جثثهم بغير العدالة والحرية والسلام.
] هذه الاشياء لن تمر في عصر هذه الثورة المجيدة… عليكم ان تعلموا ذلك وان تعملوا على حسن سيركم ونهجكم وحكمكم.
(2)
] يظهر نائب رئيس المجلس السيادي حميدتي في كل خطاباته برفقة رئيس المجلس البرهان وهما يهاجمان الجانب المدني في الحكومة الانتقالية ويردون له الفشل ويقطعون بان مجلس الوزراء وخبراء الحكومة الانتقالية من المدنيين هم الذين يقودون البلاد الى التهلكة والخراب.
] يسخرون من الخبراء والعلماء والشهادات العلمية الرفيعة ويحسبون ان كل الاخفاقات التي حدثت بعد الثورة بسبب رئيس مجلس الوزراء ومجلسه ، ولا يعفون من ذلك الحرية والتغيير.
] الآن لم نسمع لهم صوتاً بعد اعتقال الشهيد بهاءالدين نوري وموته داخل معتقلات استخبارات قوات الدعم السريع.
] لا نعرف ما هو تعليقهم على تلك (التجاوزات) وهم في كل (الاخفاقات) التي تقع من الحكومة الانتقالية يتصدرون الاحداث ليردوها الى الجانب المدني.
] نحتاج الى توضيح وتعليق من مجلس السيادة عن تلك الاحداث ، كما كانوا يعلقون على ارتفاع سعر الدولار وإيقاف تصدير الفول السوداني وعودة قوافل صادر الضأن من الموانئ السعودية.
] الفريق اول ركن شمس الدين الكباشي عضو مجلس السيادة اقام الدنيا ولم يقعدها عندما تعرض لاعتداء لفظي في منزل الاعلامي جمال عنقرة وما زالت قضيته قيد النظر في المحاكم لاسترداد حقه وهو يقاضي ويلاحق بعض ثوار لجان المقاومة في الحتانة.
] ماذا انتم فاعلون في اعادة انتاج اغتيال الشهيد احمد الخير في اغتيال الشهيد بهاءالدين نوري؟
] بل ماذا فعلتم في مجزرة فض الاعتصام والتي على ما يبدو ان لجنة نبيل اديب اكتفت بالتحقيق مع بعض اعضاء مجلس السيادة.
(3)
] تم الابلاغ عن حادثة وفاة المرحوم بهاءالدين نوري محمد علي لدى نيابة بحري المدينة في تاريخ 20 / 12 / 2020م الساعة 1,00 ظهراً كما جاء في بيان النيابة العامة.
] مع ذلك لم يصدر توضيح من النيابة العامة إلا امس ، أي بعد سبعة ايام من الابلاغ عن الحادثة.
] اسوأ من ذلك ان قوات الدعم السريع نفسها اخرجت امس وبعد سبعة ايام من الابلاغ عن الحادثة هذا التوضيح الذي جاء في كلمات محدودة : (تترحم قوات الدعم السريع على روح الشاب بهاء الدين نوري الذي حدثت وفاته بعد القبض عليه بواسطة استخبارات قوات الدعم السريع . وكشفت قوات الدعم السريع بحسب الناطق الرسمي باسمها العميد الركن /جمال جمعة عن احالة كل من رئيس دائرة الاستخبارات بقوات الدعم السريع والضباط المعنيين الى التحقيق والتحفظ على جميع الأفراد الذين شاركوا في القبض الى حين الانتهاء من اجراءات التحقيق في القضية وفقاً للقانون والعدالة).
(4)
] بغم /
] نحن سمعنا عن الحبس على ذمة التحقيق …اما الموت على ذمة التحقيق فهذا يحدث الآن.
] سوف ننتظر اجراءات التحقيق في القضية وفقاً للقانون والعدالة ، ونسأل الله ان لا تقيد القضية ضد (زبادي) فاسد.

الانتباهة

Leave a Response