الاخبار

التربية تعلن انتهاء أعمال الكنترول والتصحيح تمهيداً لإعلان النتيجة

12views

أعلن وزير التربية والتعليم محمد الأمين التوم، الفراغ من كافة أعمال الكنترول والتصحيح والمراجعة النهائية لامتحانات الشهادة الثانوية، توطئة لإعلان النتائج خلال الفترة القصيرة القادمة.

ووقف وزير الداخلية، رئيس اللجنة العليا لتأمين امتحانات الشهادة الثانوية الفريق أول شرطة حقوقي الطريفي إدريس دفع الله صباح اليوم “الإثنين”، على آخر مراحل إعداد نتائج امتحانات الشهادة الثانوية للعام الحالي بمقر لجنة الإمتحانات والكنترول بوزارة التربية والتعليم بحضور وزير التربية والتعليم.

وأشاد التوم بجهود وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة في تأمين امتحانات الشهادة الثانوية خلال مراحلها المختلفة، ودور المعلمين وصبرهم على العمل في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ودول العالم أجمع.

من جانبه، قال وزير الداخلية خلال جولته على أقسام اللجنة، إنه تم تجاوز التحديات التي واجهها العام الدراسي بفضل جهود المعلمين ووزارة التربية والتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

وأكد أن وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة تولت بنجاح تام عملية تأمين كافة مراحل الامتحانات، وأضاف بأن اللجنة أشرفت على كافة مراحل الامتحانات من إعداد الأوراق وحتى مرحلة التصحيح وإعلان النتائج والتي يتوقع ظهورها في القريب العاجل.

باج نيوز

Leave a Response