الاخبار

نقابة عمال الموانئ البحرية تنفي موافقتها على تعيين مدير للميناء الجنوبي

26views

نفت اللجنة التسييرية للنقابة العامة لعمال هيئة الموانئ البحرية موافقتها جملة وتفصيلاً على تعيين المدير التنفيذي للميناء الجنوبي.
وقالت اللجنة في بيان صحفي تلقته (السوداني) ان ما أسمتهم بعض معارضي اللجنة التسييرية للنقابة العامة لعمال هيئة الموانئ البحرية أخـذَوا بتخصيص زيارة وزير النقل الأخيرة للموانئ منصـة لإطلاق الإشـاعات كما أنهم أشـاعوا بأن الوزير والنقابة اتفقـا على تمرير مشـروع فصل الميناء الجنوبي وتعيين المدير التنفيذي المدعـو محمود إدريس الحبر .

فى الأثناء وجه رئيس النقابة العامة لعمال هيئة الموانئ عـبود الشـربيني رسـالة شـديدة اللهجة مفـادهـا بأنه لا مجاملة في حقـوق العاملين ولا تفريط في الموانئ السـودانية رافعـا شـعار (الحصة ميناء).

واكد شربيني أن النقابة لا زالت على موقفها الرافض لفصل الميناء الجنوبي تحت أي مسـمى وقال: لمدير الإعلام الذى تقدم باعتذار الوزير عن حضور المؤتمر الصحفي بالحـرف الواحد ( إنت كمان كلم الوزير زي ما اعتذرت نيابة عنه – كلمو وقول ليهو نحن هنا في بورتسـودان وكل الحادبين لمصلحة الموانئ رافضين رفض قاطع لـتعيين مدير تنفيذي للميناء الجنوبي). وأضاف: في حال كان الوزير وصناع القرار في المركز مُصِرين على نتفيذ قراراتهم من تحت التربيزة سيكون لدينا كلام في الميدان.

السوداني

Leave a Response