الجريمة

تفاصيل أخطر عملية نهب بالسلاح تعرّض لها تاجر

2.2kviews

تحقق شرطة دائرة الاختصاص بمحلية أمبدة حول ملابسات أغرب حادث نهب تعرّض لها تاجر بمنطقة العامرية الحارة”39″.

والتاجر كان يحمل مبلغ مليار ومئتي ألف جنيه، وأنّه أثناء خروجه من مكان عمله بملحمة”ريقن” اعتراض طريقه”5″ أشخاص كانوا يستغلون موترًا بلا لوحات وعربة أفانتي بلا لوحات أيضًا، وقام المتهمون بإشهار مسدسات في وجهه وأطلقوا عيارين ناريين تحت أرجله، وقاموا بنزع كيس به أموال منه بعد أنّ تمكن أحد منهم من عضه في ساعد يده.

والتاجر استنجد بالمواطنين الذين تجمهروا وفي تلك الأثناء فرّ الذين كانوا على متن الموتر بموترهم، وقام المواطنون بالأعتداء بالضرب على الذين كانوا يستغلون العربة الأفانتي وعددهم”3″ أشخاص وأوسعوهم ضربًا حتى سالت دماء بعضهم وفرّوا هاربين.

وقام المواطنون بتحطيم السيارة واقتيادها إلى قسم الشرطة وقيّدوا بلاغًا، وبتفتيشها عثر على مسدس وبطاقة نظامية وآثار دماء لبعض المعتدي عليهم.

وبينما الشرطة تتحرى في البلاغ تفاجأت بأنّ أحد ركاب”الأفانتي” قد أبلغ بأنّ أشخاصًا اعتدوا عليه أثناء تأدية واجبه، وأنّه كان في مهمة تخصّ مكافحة المخدرات.

وبحسب المعلومات إلى أنّ المسدس المضبوط عثر بداخله على”3″ طلقات، وفي ذات السياق حضر إلى قسم الشرطة ضابط برتبة العقيد، أفاد بأنّ المشكو ضدهم من منسوبيه، وأنّهم كانوا في مهمة، وأثناء تأدية واجبهم تمّ الاعتداء عليهم من قبل مواطنين وما زالت الشرطة تحقق حول ملابسات الحادث.

باج نيوز

Leave a Response