أسرار المجرة

اسرار المجرة …….محلل جراد

72views

 

يحكي أن، محلل سياسي مشهور، أكل من حكومات الانقاذ وشرب، حتي صار من المقربين، المتخصصين في تنظيم (القعدات الرئاسية) والمجيدين لتغطيتها الاعلامية وتجميلها بنجوم الفن والغناء، يحكي ان هذا المحلل الانقاذي استطاع بقدرة فائقة يحسد عليها من الاختراق والاقتراب من مراكز القرار في حكومة الثورة.
وتأكيدا لاقترابه واختراقه عاد الرجل للاطلالة من جديد عبر اجهزة الاعلام الرسمية مادحا لبرامج الحكومة ومشيدا بكفاءات حمدوك.
وحسب عدد من المتابعين للحالة التحولية نادرة الحدوث ان لسان الرجل اصبح رطبا بذكر وزير شئون مجلس الوزراء السفير عمر مانيس، وبعض المؤلفة قلوب وزاراتهم على (طيبته) في كل اطلالاته المسيخة على شاشات التلفزيون واثير هنا امدرمان.
الغريب في القصة الغريبة هذه، ان المحلل في استضافته الاخيرة بدأ يغالط مذيعة برنامج (صدي الاحداث) ويقول لها بطريقة فيها شي من التحريض:(انا ما عارف ليه انتي مصره على فشل التحضير للموسم الزراعي).
ثم عدل في جلسته وقال لها :(تأكيدا على ان التحضير للموسم الزراعي لم يفشل، قبل ما اجي للبرنامج دا انا كنت مع سعادتة السفير عمر مانيس وزير شئون مجلس الوزراء) وقد ذكر المحلل اسم مانيس في الحلقة اكثر من سبع مرات. ولتأكيد (القعدة الوزارية) قال لها:(حسب ما سمعت من سعادة السفير مانيس الان هم بيستعدوا لمجابهة اسراب الجراد القادم نحو عدد من الدول الافريقية)!
عندها كظمت المذيعة غيظها وانتقلت الي محور اخر من اسئلة الحلقة، فيما رمي كاتب الاسرار شاشة التلفزيون بهاتفه وهو يردد 🙁 جراد انت دا.. جراد يأكل شنو تاكلك الارضه).
ومن حينها اطلق كل من شاهد الحلقة على محللنا المتحول السياسي لقب (محلل جراد).

Leave a Response