الاخبار

قافلة من الدعم السريع لمنطقة الزرق بشمال دارفور

88views

 

أثنى قائد القافلة الصحية لقوات الدعم السريع للحد من جائحة كورونا بولايات دارفور ، العقيد محمدين اسماعيل بشر، بجهود الإدارة الأهلية لمنطقة الزُرق بولاية شمال دارفور في تقوية وتماسك النسيج الاجتماعي للقبائل الموجودة في المنطقة. .
وقال خلال مخاطبته فعاليات استقبال وتسليم القافلة الصحية للمدير الطبي لمستشفى الزرق بحضور قائد قوات الدعم السريع قطاع الزٌرق والإدارة الأهلية إن القافلة الصحية لولايات دارفور تأتي بتوجيه من النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي ، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول /محمد حمدان دقلو ضمن جهود الدولة للحد من جائحة كورونا ، مبيناً ان القافلة تحتوي على معينات طبية ومعقمات وكمامات ومنظفات وأدوات لإصحاح البيئة إضافة الى تنفيذ حملات تعقيم وتطهير ورش للمرافق العامة في المنطقة .
من جانبه ، رحب العقيد الركن الهادي محمد فارس ، قائد قوات الدعم السريع قطاع الزرق بوصول القافلة التي قال إنها اسهمت في رفع الروح المعنوية وسط والمواطنين والعاملين بالقطاع الصحي في المنطقة.
وأعرب فارس عن شكره للنائب الأول لرئيس مجلس السيادة على توجيه القافلة لمنطقة الزرق ، لافتاً الى انها تمثل دعم حقيقي في مواجهة جائحة كورونا.
إلى ذلك ، جدد العمدة جمعة دقلو ترحيب أهالي المنطقة بالقافلة وقائدها العقيد محمدين اسماعيل بشر بوصوله لمنطقة الزرق التي تقع شمال محلية كتم بولاية شمال دارفور.
وقال ان المعينات المقدمة من القافلة الصحية ستكون خير سند للقطاع الصحي بالمنطقة ، مؤكداً ان القافلة الصحية تعد مبادرة طيبه من قوات الدعم السريع للحد من انتشار الوباء.

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response