الاخبار

رقم قياسي جديد للدولار في السوق السوداء

2.3kviews

سجلت أسعار الدولار بالسوق الموازي في ختام تداولات نهاية الأسبوع رقماً قياسياً جديداً، وحسب صحيفة الانتباهة فقد بلغ سعر البيع للدولار (147) جنيهاً. وارجع المتعاملون الارتفاع لزيادة الطلب على العملات الأجنبية مقابل شح المعروض متوقعين المزيد من الارتفاع خلال الأيام المقبلة. وقال أحد التجار أن استمرار إغلاق المطار أمام حركة السفر أسهم بشكل كبير في شح المعروض من العملات باعتبار أن عدد مقدر من المغتربين كانوا يقومون بتحويل عملاتهم الى جنيهات خلال فترة تواجدهم بالبلاد. وأضاف: (هناك طلب كبير على النقد الأجنبي حاليا لتغطية احتياجات شهر رمضان، إلى جانب ارتفاع حجم المضاربات ونشاط بعض الجهات الحكومية والخاصة في عمليات الشراء.
ووصل سعر الريال السعودي إلى (38) جنيهاً، الدرهم الإماراتي (40) جنيهاً، اليورو (151) جنيهاً، الجنيه الإسترليني (172) جنيهاً، الدينار الكويتي (262) جنيهاً، الجنيه المصري (9) جنيهات، الريال العماني (223) جنيه، الدينار البحريني (213) جنيهاً، الدينار الليبي (49) جنيه والريال القطري (38) جنيه

وفي سؤال للمجرة قال احد كبار رجال الأعمال إن الدولار سيبلغ سقف المئتين في ظل انعدام الصادر مقابل الركود العالمي بسبب جائحة كورونا وقال رجل الأعمال ع م د انهم في تنفيذ عقود المقاولات قد رفعوا سعر الدولار إلى المئة وثمانون جنيها.

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response