الاخبار

في حادثة غريبة، زواج مثليين يتسبب في احداث دامية بأبو حمد

967views
أدت التفلتات الأمنية التي اندلعت شرارتها بأحد مقاهي ابوحمد اليوم السبت، الى مقتل شخص فيما اصيب (2) اخرين وحرق وتدمير (17) مقهي، واعترضت تجمعات الأهالي علي دفن المثلي القتيل بمقابر ابوحمد.
وأعلنت الأجهزه الأمنيه تمكنها من إعتقال 84 من المتورطين في الأحداث يواجهون تهم تحت المواد 175/174 من القانون الجنائي لسنه1990م
ووقعت الأحداث في مقهى يرتاده عدد من المثليين بسوق الطواحين بأبو حمد اعتراضا علي مشاركتهم في مناسبة زواج أحد المثليين أدت لمقتل أحدهم.
واثارت الحادثة حفيظة السكان باعتبارها ظاهرة دخيلة على مجتمعهم مما نتج عن ذلك اعمال شغب إستطاعت الشرطة إحتوائها وفتح بلاغات في مواجهة عدد من مثيري الفتنة.
وأعلنت محليه ابوحمد عن استقرار نسبي للأحوال الامنية بمناطق التعدين بطواحين سوق الذهب عقب التفلتات وأحداث الشغب التي شهدتها المنطقة خلال الساعات الماضية
وأكد يحيي خالد عبد الباسط المدير التنفيذي لمحليه ابوحمد رئيس اللجنه الامنية، بأن الأحداث تطورت ليتم إتلاف وحرق ونهب حوالي 17 مقهي ونادي مشاهدة بمنطقه طواحين الذهب من قبل المعدنين.
وأكد رئس لجنه الأمن المحليه بأن لجنته ظلت في حالة انعقاد دائم لمتابعه تطورات الأحداث وتفريغ تجمعات الأهالي واعمال الحكمه وسعة الصدر.
وأشار لمزيد من التعزيزات الأمنية في طريقها لموقع طواحين سوق الذهب لاحتواء اي أحداث متوقعة علي خلفية الأحداث المتلاحقه بالمنطقة.
ووفقا لمتابعات ستصدر محلية ابوحمد واللجنه الامنية بالمحلية بيانا تفصيليا للراي العام حول الأحداث خلال الساعات القادمة.
ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response