الاخبار

فرق تدخل سريع علي مدار الساعة لمعالجة شبكة مياه ود مدني

203views
أعلنت إدارة مياه محلية مدني الكبرى عن تخصيص فرق عمل للتدخل السريع تعمل على مدار ساعات اليوم لمجابهة كسورات المياه في شبكة مياه مدينة ود مدني.
ولفت مدير إدارة مياه محلية مدني الكبرى المهندس عز الدين عبد الرحمن في تصريح لـ”سونا” إلى أن العام 2015 – 2016م شهد تغيير خطوط المياه 12 بوصة لأكثر من 15 كلم وفق عملية الإحلال والإبدال للخطوط القديمة الموازية لطرق الأسفلت وذلك لتقليل الكسورات واستقرار الإمداد المائي.
وأرجع عبد الرحمن كسورات المياه الحالية لخطوط الأسبستوس القديمة نتيجة للضغط العالي للمياه وقلة الاستهلاك في فصل الشتاء مع وجود الضخ المباشر في هذه الخطوط من غير صهاريج فتحدث كسورات.
وأشار إلى أن التدابير التي وضعتها إدارته لتقليل الكسورات بتوفير قطع الغيار وفرق التدخل.
وثمن المهندس عز الدين عبد الرحمن الدعم المتواصل من والي الجزيرة لبرامج وخطط إدارة المياه المتابعة المستمرة من المدير العام لوزارة التخطيط العمراني والمدير العام لهيئة مياه الولاية.
وأكد الدعم المستمر من المدير التنفيذي بمحلية مدني الكبرى ووعد بإيجاد حلول لكسورات المياه بتسخير إمكانات إدارة المياه المحلية للحد من الكسورات مع استمرار العمل في تغيير الشبكات وتوفير قطع الغيار حتى ينعم إنسان المحلية بإمداد مائي مستقر.
ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response