الاخبار

الطقس: تدني مستوي الرؤية وانخفاض في دلاجة الحرارة

احوال القس اليوم
313views

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في تقريرها اليومي عن حالة الطقس خلال الـ24 المُقبلة أن يتدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تأثر البلاد بنشاط الرياح الشمالية و الشمالية الشرقية المثيرة للغبار و الأتربة اعتباراً من صباح اليوم “السبت ” في الاجزاء الشمالية و الغربية من البلاد و التي يمتد تأثيرها حتى الأواسط بعد ظهيرة اليوم “السبت”.
وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية مستخدمي طرق المرور السريع وقاطني المناطق المكشوفة اتخاذ التدابير اللازمة وأن ينظم المواطنون انشطتهم الخارجية بحسب التنويه.
وكانت قد كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تأثر البلاد امس ، بمرور جبهة هوائية باردة يمتد تأثيرها إلى نهاية الأسبوع المقبل.
وقال تقرير الهيئة اليومي عن حالة الطقس، ”، إن الجبهة الهوائية ستمتد في المناطق الشمالية والشمالية الغربية، وتتعمق إلى الأواسط وجنوب الأواسط، ويصاحب ذلك انخفاض كبير في درجات الحرارة مع تأثر البلاد بالرياح الشمالية المثيرة للغبار والأتربة.
وتوقعت الهيئة أن تصل درجة الحرارة الصغرى في المناطق الشمالية إلى (5) درجات مئوية، ونوهت إلى أن درجة الحرارة الصغرى في الخرطوم يمكن أن تتفاوت ما بين (12- 14) درجة مئوية.

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response