الرياضة

اعتصام جماهيرالهلال واولتراس بلو ليونز بنادي الهلال

217views
خاص – المجرة
أعلنت مجموعة اولتراس بلو ليونز بالامس اعتصامها بدار النادي احتجاجا علي الطريقة التي ظل يدار بها النادي طوال الفترة الماضية و الفشل الذريع في بطولات الكاف التي تمثل امنية ظل يسعي خلفها النادي وتشكل الحلم الاكبر لجماهيره، وطالبت المجموعة المعتصمة بذهاب الكاردينال و مجلسه عن سدة الحكم في النادي عطفا علي فشلها في ادارة النادي سيما فريق الكرة اضافة لملفات اللاعبين الأجانب والتدريب الذي ظل يعاني من عدم استقرار طوال الاعوام الماضية مما جعل النادي يضرب الرقم القياسي في تعيين وعزل المدربين .
وكانت شرارة الخلاف ما رشح في الاخبار عن تدخل رئيس النادي في الشأن الفني و تدخله المباشر في تشكيلة الفريق وخصوصا في مباراة الهلال والأهلي القاهري التي انتهت بالتعادل الايجابي الذي ادي لخروج الهلال من رابطة الابطال . اضافة الي الجو العام ، اذ دخل اللاعبين للمباراة دون ان يقبضوا مستحقاتهم المالية وحوافز الفوز علي ” النجم الساحلي وبلاتينيوم” مما جعلهم يلعبون المباراة المصيرية في وضع نفسي سيء.
                                                              اجتماع
                                                              العضوية
                                                              بالنادي
هذا وقد اعلن بعض رجالات الهلال المنسلخون عن مجلس الكاردينال ان فكرة الاعتصام هي فكرتهم في الاساس وقام الاولتراس بتنفيذها. وكان الاولتراس قد عقد اجتماعا امس الأول بنادي الهلال تم فيه ترتيب امر الاعتصام عطفا علي مجهوداتهم السابقة في محاولة تقويم الامر الاداري بالنادي التي ووجهت بتعنت االادارة مما دعاهم للتصعيد بالاعتصام بدار النادي في سبيل اصلاح الحال داخل النادي الكبير.
من ناحية اخري كان الكاردينال قد صرح انه جاء للنادي ليمكث “25” عاما وان من اراد حكم النادي عليه بالانتخابات.
ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response