عبد القادر حيـدر

” نفيسة الشديدة تتعرض لحادثة خطب وزواج مفاجئة” .. عبدالقادر حيدر

471views

تعرضت نفيسة ( الشديدة ) لحادثة خطب وزواج مفاجئة، بعد ان فقدت أمل اللحاق بالقطار، اثر خروجها من حكاية حب فاشل دام خمس سنوات بلغت خسائره ما يلي
– عدد 3212 كباية قهوة خالي دوا سكر عادي
– عدد 1517 ساندويتش طعمية بالشطة والصوص نصفهم بالفطيرة والنصف الآخر خبز.
– عدد 2 فدان نجيلة ممعطة مما أصاب حدائق “حبيبي مفلس” بالصلع الذي يصعب علاجه.
– عدد 2 مليون و تسعمائة دقيقة مكالمات نصفها من الدقائق المجانية والنصف الآخر وفق خدمات تقدمها الشركات الثلاث بعد ان تقنعنا أنها مجانية .
– عدد واحد بنطلون جينز تركي اصلي اربعة جيوب تحول لفوطة ترابيز وأحذية متوسطة الجودة .
– عدد خمسة جزمة بلا ماركة واتنين شبط صيني الصنع تحول لسلاح لتأديب “شفع البيت” .
– 742123 رسالة ماسينجر، 213705 رسالة واتساب ، اثني عشر مكالمة ايمو جلّهم امسية الخميس السابق للجمعة .
هذا وسيدون العقد في مواجهة مغترب القت به القسمة في طريقها دون سابق انذار اوترتيب. لم يتطرق المؤتمر الصحفي الذي اقامته أمُّ العروس لتفاصيل المهر والشيلة، ولا حتى، قولة خير او فتح الخشم واكتفت بقولها (عزَّاها كفاية )، يرجح انها فعلت ذلك نكاية في جاراتها الشمشارات اللاتي لم يتورعن عن تبخيس الشبكة مدعيات ان بها باهت يفتقد اللمعة وأن شيلة الأكل مبشتنة، الا أنها أعلنت أن العروس قد تم حبسها علي زمة المراسم الي حين الزواج بفندق خالي نجوم في اشارة منها لمقدر العريس المالية.
ستقام المراسم بصالة حنان منقة، الواقعة بشارع الدقداق غرب الخور الكبير، بحي الفولاب وتحييها القونة بخيتة زنق الشهيرة ب ( قارصة يا فردة ).
علي من يأنس في نفسه كفاءة المشاركة الحضور وبمعيته اتنين ساندويتش شاورما لزوم الاوفر نايت . يمنع الحت والجبجبة منعا باتا الا باذ خاص من العريس. تقبل الامنيات علي شاكلة رصيد (زين او اريبا فقط لاغير ) . والعاقبة عندكم في المسرات.

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب