الجريمة

الدعم السريع بشمال دارفور تضبط أسلحة والكريمات ومستحضرات التجميل

384views

تمكنت قوة تتبع للدعم السريع قطاع شمال دارفور من ضبط كميات مقدرة من الاسلحة الخفيفة والثقيلة بجانب كميات من المساحيق الممنوعة ومستحضرات التجميل .
ووقف والي شمال دارفور المكلف اللواء ركن مالك الطيب خوجلي علي الضبطية بمقر قيادة الدعم السريع غرب ميدان القيادة بالفاشر برفقته اعضاء لجنة امن الولاية. وقال خوجلي خلال مخاطبته الاحتفال الذي اقيم علي شرف المناسبة ان الضبطية جاءت في اطار الجهود المبذولة من قوات الدعم السريع لحفظ الامن والاستقرار وبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون، ومنع التهريب والحد من الاتجار بالبشر.
ووجه بضرورة ابادة المساحيق فوراً بجانب العمل على تقنيين تجارة الحدود لضبط المنافذ ومنع الممارسات السالبة. كما وجه بضرورة استمرار حملات التفتيش لجمع السلاح. وهدد بتقديم كل من بضبط بحوزته سلاح ستتم محاكمته مشيداً بالجهود المقدرة التي ظلت تضطلع بها قوات الدعم السريع في تحقيق الامن ومنع التهريب والحد من الاتجار بالبشر داعياً الاجهزة الامنية ان تحذو حذوها.
من جهته جدد قائد قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور العميد جدو حمدان أحمد مضي قواته قدماً لتحقيق الامن والاستقرار وبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون فضلاً عن الحد من الاتجار بالبشر ومكافحة المخدرات وذلك بالتنسيق مع القوات النظامية الاخرى.
فيما اشاد كل من قائد الفرقة السادسة مشاة بالانابة وممثل مدير شرطة الولاية ومدير المخابرات العامة اشادوا بالاداء المتميز لقوات الدعم السريع.

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response