الجريمة

الدعم السريع بغرب دارفور تضبط كميات كبيرة من الخمور والزئبق

354views

تمكنت قوات الدعم السريع قطاع غرب دارفور الجنينة اليوم من ضبط كميات كبيرة من الكريمات المحرمة، والخمور واسطوانات من مادة الزئبق السامة والمسرطنة، في طريقها الي الولاية من احدي دول الجوار .
وثمَّن الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع لدي زيارته للقطاع ووقوفه علي الضبطية مجهودات الدعم السريع قطاع الجنينة وقائدها المقدم موسي أمبيلو في مكافحة التهريب بكافة أنواعه ، وقال ان هذه المجهودات من صميم الواجبات الرئيسية للقوات، مضيفاً أن المواد التموينية والبترولية (سكر – دقيق ووقود )، مدعومة من الدولة لتخفيف اعباء المعيشة عن المواطن السوداني وليس خدمة الدول الاخري .
ونبه جمعة التجار الي العمل بقوانين ونظم الولاية في مجال تجارة الحدود عبر التصاديق والاجراءات حتي تعود الفائدة للبلاد ، واشاد جمال بالتنسيق بين الدعم السريع والقوات النظامية الاخري من جيش ومخابرات عامة وشرطة، وقال أن هذا التنسيق انعكس إيجابا في حفظ الأمن والاستقرار وحماية الإقتصاد عبر ضبط الحدود خاصة وان الحدود 750 كلم .
وعكس جمال جمعة تبريكات وتهاني وتحايا وتوجيهات قائد الدعم السريع لقطاع غرب دارفور ، للانجازات التي حققها القطاع في كل المهام موكلة إليه

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response