الاخبار

الشعبي يجدد رفضه لقانون الطوارئ

285views

جدد حزب المؤتمر الشعبي رفضه القاطع لقانون الطوارئ بالبلاد.
وقال الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي الدكتور علي الحاج في المؤتمر الصحفي الذي عقده بدار الحزب يوم الاثنين إن الطواريء في السودان سياسية وأنها مسألة موجهة ضد الدولة، مضيفاً نحن لسنا مع إسقاط الحكومة بل نحن ضد الطوارئ.
وابان أنه مع وجود قانون الطوارئ لا يوجد استثمار ولا يوجد سلام ولا وثيقة، قائلاً نحن لسنا ضد الحكومة القائمة ، وإذا هناك شيء نقدمه للحكومة يمكن تقديمه.
وقال علي الحاج إن رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب نقطة يجب أن نقف عندها.
تحريرالسودان الأم يشيد بقرار نقل المواطنيين بالعربات الحكومية
أشاد حزب تحرير السودان الأم بقرار وزير مجلس الوزراء عمر مانيس وتوجيهه لجميع الوزارات والمؤسسات والوحدات الحكومية التابعة لها على نقل المواطنين مجانا أثناء ساعات العمل الرسمية وبعد نهاية الدوام اليومي وفي العطلات الرسمية .
وقال الأمين العام للحزب بولاية الخرطوم محمد حسين إسحق لوكالة السودان للانباء إن هذا القرار مهم جدًا ، وجاء في وقت تمر به الولاية بضائقة مواصلات طاحنة مما تتطلب إصدار قرارات إسعافية عاجلة تخفف من وطأة الحياة المعيشية التي يمر بها المواطن هذه الأيام وبالأخص أزمة المواصلات ، وأضاف قائلاً” نحن في تحرير السودان الأم نثمن ونشيد بهذا القرار الحكيم والذي يصب في مصلحة المواطنيين “.
ودعا إسحق الحكومة الإنتقالية إلي الإسراع في تنفيذ أهداف الثورة والبحث عن المعالجات العاجلة والجذرية للوضع الإقتصادي والمعيشي الراهن .

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response