الرياضةحوارات

عوض شبو للمجرة:” الكاردينال فاشل بدرجة ممتاز والجوهرة بنيت بأموال الهلال”

910views

 

حوار ابراهيم باترة
أدلي الرمز الهلالي الكبير القبطان عوض شبو عضو اللجنة الاستشارية السابق بنادي الهلال، بتصريحات نارية وقوية للمجرة، وكشف الكثير من الأسرار في حواره مع الموقع، وأكد شبو أن ذهاب هذا المجلس الفاشل أصبح مسألة وقت، وأنهم كمعارضة رشيدة يتعاملون مع قاعدة جماهيرية واعية ومدركة، لذلك سيواصلون عملهم لابعاد أفشل مجلس جثم على صدر الهلال على مر تاريخ النادي، وان صبح الهلال آت لا محالة، و مهما تباعدت خطوات الحل فإنه قادم قادم، وان ساعة ذهاب مجلس أدمن الفشل امر قريب جدا لارض الواقع. وكشف عن بعض خططهم المستقبلية وابرزها تأسيس استثمارات خاصة بالنادي، والانعتاق من جيوب الراسمالية ولتكون الكلمة في النهاية كلمة القاعدة الجماهيرية التي ترغب دوما في رؤية الهلال بمقامه العالي في العلالي .

عارضنا هذا المجلس الفاشل من أجل مصلحة الهلال

قال القبطان:” بانهم عارضوا المجلس الحالي من أجل مصلحة الكيان ولا عداء لهم مع احد ، بل يحترمون الجميع ويعملون من أجل واقع افضل، خاصة وان الوضع الآن مخيف ولا يرتقي لمستوى هذا النادي العريق”. وذكر القبطان ان المجلس الحالي تسبب في ابتعاد الكثير من رموز الهلال ورواد النادي، وأضاف :” لا بد أن يعود الوضع الطبيعي لهلال الأمة الذي يمثل الجميع ويهم أمره كل الوان الطيف الهلالي”.

أشرف فشل في إدارة نادي الهلال طوال فترة رئاسته للنادي..

وعن نجاحات الكاردينال في الهلال؛ ذكر القبطان أن أشرف سيد أحمد لم يحقق اي نجاح يذكر طوال فترة رئاسته لنادي الهلال، وأضاف أن الشيء الوحيد الذي كنَّا نحسبه للرجل أنَّه جمع رموز الهلال في بداية فترته، قبل أن تلتف حوله مجموعة مخربة غيرت مسارة و تسببت في هذا الفشل الزريع للكاردينال ومجلسه .

الكاردينال لم يستكمل العمل في إستاد الهلال من ماله الخاص..

كشف القبطان عوض شبو ان اشرف سيد أحمد، الذي يجلس على كرسي رئاسة نادي الهلال دون وجه حق، لم يبني الجوهرة من ماله الخاص كما يدعي، الرجل وبطانته. والمبلغ الحقيقي لتكملة الاستاد هي عبارة عن ٣٥ مليار، وكل العمل كان تكملة ما تبقى من عمل، ولم يتم بناء جديد والأرقام الفلكية التي يتحدثون عنها لا اساس لها من الصحة !! وحتى هذا المبلغ تم جمع جزء كبير منه من أبناء الهلال، إضافة لعائد ايجارات دكاكين الهلال بالاستاد، وقال القبطان ان الجوهرة تمت تكملتها بمال الهلال وليس الكاردينال، وذكر ان أعضاء المجلس لا يتحدثون بشفافية عن هذا الملف، ولا يكشفون حجم الصرف بالفواتير، وأعتقد أن غياب الشفافية في الصرف يعتبر اكبر عقبة تواجه الأندية السودانية خاصة نادي الهلال العظيم.

اكبر تعاقدات مع المدربين واللاعبين في تاريخ النادي للأسف كلها فاشلة

وتحدث القبطان عوض شبو عن تعاقدات الكاردينال مع اللاعبين والمدربين، وقال انها كثافة بدون فائدة، والدليل انه ينهي تعاقدات اللاعبين والمدربين الأجانب بسرعة خيالية، وهذا اعتراف بفشله في ملف التعاقدات ، هذا الحديث يقودنا الي امر مهم وهو ملف الأموال التي يتم بها استجلاب اللاعبين والمدربين وكيف ان الهلال ربما يتضرر من ذلك مستقبلا، الخطأ في النهاية خطأ الكاردينال ومجلسه والسماسرة الذين لا هم لهم سوا الكسب ولو على حساب الكيان .. هذا الملف وحده كافي لرحيل اشرف ومجلسه .

المجلس الاستشاري عبارة عن ديكور ..

وتحدث الزعيم الهلالي عوض شبو عن المجلس الاستشاري، قال انه كان عضو فيه وذكر انه مجلس استشاري لا يستشار، والكاردينال يسمع فقط كلام المجموعة المحيطة به فقط لا يسمع كلام زملائه في المجلس ولا المجلس الاستشاري .. وكشف شبو ان الكاردينال كون المجلس ليكون مجلس مساند يبصم على قراراته بالموافقة ويدعم ما يفعله.

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response