الرياضة

علي أسد:”صحفي انتهازي يخطط لنسف استقرار المريخ بالأخبار المفبركة ” .

431views

فتح السيد على أسد عضو مجلس المريخ النار في كافة الاتجاهات، وقال في حواره مع الاستاذ الرشيد بدوي عبيد، في الاذاعة الرياضية، ان هناك قلم متصوحف ( على حد قوله)، انتهازى يخطط لمنع الاستقرار في نادي المريخ بنشر اخبار مفبركة ومضللة عن نادي المريخ وسوف نكون له بالمرصاد . وأكد أن نادى المريخ نادى رائد، ولن يسمح لماسحى الاحذية، وحارقى البخور والمنتفعين، من الصحفيين بالتكسب وكنز المال من وراء النادى كما كان يحدث من قبل .
وقال: ” ان لاعبي المريخ تسلموا مستحقاتهم الخاصة رواتبهم وحوافزهم”. مشيرا الى ان هذا يحدث لاول مرة فى تاريخ المريخ، مبينا بان المجلس يعرف متطلبات المرحلة جيدا .
و واصل؛ ان كل ما يشاع عن الجمعية العمومية والنظام الاساسى؛ الغرض منه الفتنة داخل مجلس المريخ. وتحسر لوصول الأمر لهذه المرحلة. وقال :المريخ أصبح شلليات ومجموعات بسبب قلم محدد، ولن يزول ذلك بذهاب المجلس أو الاتيان بمجلس جديد، لأنَّ ما علق بالنفوس لن يزول بسهولة، مجددا عهد قطعه على نفسه بان المريخ عاد الى ابناؤه و لن يكون تكية يلغف منها ذلك القلم كما بالسابق .
وكرر وعده وقال بالحرف ( نحن ابناء امدرمان والمريخ مريخ امدرمان .ولى عهد الوصاية على النادى من ذلك المتصوحف .وان كان يريد ان يتكسب من وراء الاندية كما بالسابق فليتكسب من اندية مدينته التى جاء منها.
\\\

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response