الاخبار

لجان طوعية ومقاومة تستنجد بـ(السيادي) لمعالجة اوضاع مستشفى امدرمان

544views

شكت لجان طوعية ومقاومة يوم الاحد، لعضو مجلس السيادة صديق تاور، تدهور الاوضاع البيئية والاكاديمية والصحية بمستشفى امدرمان التعليمي، وطرحت على المجلس جملة من القضايا الاخرى، دعت لمعالجتها.
وتعهد عضو مجلس السيادة صديق تاور، خلال لقاءه بمكتبه بالقصر الجمهوري، لجنة مبادرة تأهيل مستشفى ام درمان، والمكونة من إدارة المستشفى، وإدارة الصحة ولاية الخرطوم ولجان المقاومة. تعهد بالعمل على إصلاح الاوضاع بالمستشفى، وتبنى قيام لجنة مشتركة تنظر فى القضايا المطروحه لتقديم حلول علمية بشأنها. واستعرض الإجتماع ما آلت إليه الحالة العامة، والوضع الاكاديمى الادارى والفنى والتحديات التي تواجه المستشفى.
وأوضح رئيس إدارة المستشفى، بروفيسور عبدالرحيم السيد كرار، فى تصريح صحفى، أن بروفيسور تاور وعد بالعمل على إصلاح الاوضاع بالمستشفى، وتبنى قيام لجنة مشتركة تنظر فى القضايا المطروحه لتقديم حلول علمية بشأنها.
من جانبه أوضح مدير مستشفى ام درمان التعليمى، الدكتور محمد الحاج ،أنهم قدموا خلال الاجتماع رؤية واضحة للحلول المستقبلية تتعلق بالقضايا العاجلة الخاصة بالتوظيف وبيئة العمل وتأهيل ميز الأطباء والسسترات والمشاكل التقنية.
إلى ذلك أوضح ممثل لجنة المقاومة محمد يوسف، أن لجنة المقاومة بدأت حملة نظافة فى اطار مبادرة تأهيل المستشفى، وتوزعت إلى لجنتين طبية وهندسية، كما قدمت اللجنة دراسة لمعالجة قضية الصرف الصحى بالمستشفى.

Leave a Response