الرياضة

مرأة تضع مولودها في احد ( بكاسي) الدعم السريع

333views

ا
في حادثة تعد الأغرب من نوعها وضعت إمرأة بامدرمان مولودها في إحدى مركبات قوات الدعم السريع (بوكس) المخصصة لنقل المواطنين بولاية الخرطوم، متزامن مع صبيحة ذكرى ثورة 21 اكتوبر الشهيرة .
وقال النقيب يعقوب حامد التابع لقوات الدعم السريع طبقا لـ( ناو نيوز)، انه كان قادماً إلى منطقة (الشقلة) امدرمان من السوق العربي الخرطوم يحمل عدداً من المواطنين على ظهر العربة (بوكس)، وعند وصوله محطة (الغانم) بالقرب من حي المهندسين امدرمان استوقفه عدداً من شباب الحي الذين أشار إلى انهم عرفوا (بوكس) قوات الدعم السريع، وطلبوا منه الدخول للحي لتوصيل امرأة – على وشك الوضوع – إلى مستشفى الدايات بامدرمان.
وأكد يعقوب انه طلب من المواطنين الترجل لاسعاف المرأة فاستجاب بعضهم وترجلوا، فيما فضل البعض الإستمرار وقال : بالفعل وصلت إلى المنزل وركبت المرأة لكنها وقبل الوصول إلى مستشفى الدايات ووسط استغراب وذهول المواطنين وضعت جنينها على ظهر العربة ( البوكس).
ومضى يعقوب إلى أنه أسرع بتوصيل المرأة لمستشفى الدايات لاستكمال خطوات العناية بها وبجنينها، لافتاً إلى أن الطاقم الطبي بمستشفى الدايات عبر عن دهشتهم للحادثة، وقال : الطاقم الطبي وعدد من المواطنين الذين عرفوا بالحادثة عبروا عن شكرهم لقوات الدعم السريع وأسعافها للمرأة التى أشاروا إلى أنه كان يمكن أن تفقد روحها اذا لم تعجل بالوصول إلى المستشفى.


Leave a Response