الاخبار

رئيس تجمع الوفاق السوداني يحيي ذكرى ثورة أكتوبر

221views

حيا رئيس تجمع الوفاق السوداني محمد الحسن الصوفي مجاهدات الشعب السوداني في سبيل التحرر من الديكتاتوريات وسعيه الدؤوب لبراحات الحرية والديمقراطية والحكم الرشيد، وثمن مجاهدات الرعيل الأول من أجل بناء وطن يسع الجميع
وأوضح الصوفي في تصريح لوكالة السودان للانباء بمناسبة احتفالات البلاد بالذكرى الخامسة والخمسين لثورة أكتوبر المجيدة أن هذه الاحتفالات تجيء والبلاد تجاوزت مرحلة الطغيان واستشرفت مرحلة التغيير بعد النجاح الذي حققته جماهير الشعب السوداني في إنجاز ثورة ١٩ ديسمبر.
وأبان أن ثورة ديسمبر ثورة مفاهيمية بكل المقاييس اتسمت بالوعي والاستنارة، لذلك استطاعت أن تحقق تطلعات الشعب السوداني في الحرية والسلام والعدالة وذلك لتأسيس دولة المواطنة والتحول الديمقراطي والتنمية المتوازنة.
وأكد الصوفي دعمه للحكومة الانتقالية حتى تنجز مشروعها السياسي والاقتصادي وأشار إلى ضرورة تنفيذ البرنامج الإسعافي لحكومة الفترة الانتقالية باعتباره السبيل نحو تنفيذ أهداف ثورة ديسمبر المجيدة.

وأكد ضرورة مساندة الحكومة ودعمها حتى تضطلع بواجباتها تجاه المواطن وأشاد بدور القوات المسلحة وقوات الدعم السريع والشرطة والامن ، في حماية الثورة ودعاها للمشاركة في تأمين مواكب الاحتفال بذكرى ثورة أكتوبر وذلك لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار البلاد.
وأعرب الصوفي عن أمله ألا تنحرف ثورة ديسمبر عن مسارها القومي.

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response