الرياضة

مدير الكرة السابق للمريخ يهاجم على (أسد)

192views

شن مدير الكرة السابق لنادى المريخ، أكرم خيري، هجوماً عنيفاً على عضو مجلس الادارة، علي أسد، في رده على تصريحات أسد الأخيرة والتي احدثت ردود أفعال واسعة في الوسط الرياضي..
ونفي مدير الكرة السابق ما جاء على لسان علي أسد بخصوص دواعي إقالته من منصب مدير الكرة مؤكداً بأنه لم يضرب عن العمل أو يحرّض عليه مشدداً على ان مثل هذه الأفعال لا تشبه أخلاقه ولا يمارس سياسة لي الذراع في خدمة المريخ الذي يعشق.. كما تحدى خيري الجميع ومن أكدوا بانه اضرب عن العمل ان يثبتوا وقعة الاضراب.
وإستمر قائلاً: من المعيب ان يخرج مثل هذا الحديث من عضو مجلس إدارة هرب الى المملكة العربية السعودية لأكثر من شهر عقب مباراة الجزائر دون تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه وظل يجهل ما يدور في المريخ ويكفي انه خلال قيادته لبعثه الجزائر عانت البعثة من الجوع بسبب إهماله.. الامر الذي اضطر المدرب ابراهومة فيه التدخل والتكفّل بشراء وجبات للاعبيين.
واختتم حديثه قائلاً: كان على علي اسد ان يكون شجاعاً كفاية ويخطرني بالإقالة ويشكرني على الفترة التي عملت فيها بدون أجر كما يعلم الجميع حسب أدب المريخ الذي تحدث عنه وانا الذي لم يسع لهذا المنصب ووافقت مجبوراً وعزمت على النجاح لأنه محسوب للمجلس والنادي قبل ان يحسب لشخصي ولكن نفوسهم الغير نقية لا تعرف ذلك ولم اكن اود ان اتطرق لمثل هذا الحديث لولا مفاجأتي بحديث علي أسد الكاذب امس فأنا أحترم كل شخص خدم المريخ. وخدمة المريخ لا ترتبط بالمناصب وانا جاهز لخدمة الكيان في كل الأوقات.

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response