الاخبار

السودان يؤكد مساندته للشرعية في اليمن

228views

أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عثمان محمد الحسين، على موقف السودان الداعم والمساند للحكومة الشرعية اليمنية، وفي كافة الجهود التي تبذلها لبسط نفوذها على كافة الأراضي اليمنية.
وبحث الفريق الحسين خلال لقاءه بمكتبه يوم الاثنين الملحق العسكري للجمهورية اليمنية لدى السودان اللواء د. أحمد الشعناء، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ولا سيما العسكرية، كما سلم اللواء الشعناء، الحسين، رسالة من رئيس هيئة الأركان العامة في القوات المسلحة اليمنية.
وأشار الحسين، إلى أهمية التصدي للأفكار الضالة والمنحرفة التي تستخدم الدين أو المناطقية كغطاء لجرائمها، وتدمير الاقتصاد وفرض قناعاتها الفكرية باستخدام القوة، وأكد استعداد بلاده لمساندة اليمن في الجانب الأمني، وتقديم كافة أنواع الدعم للقوات المسلحة اليمنية من خلال التدريب والتأهيل على كافة الأصعدة، مثمناً الزيارة الأخوية والصادقة للملحق العسكري اليمني اللواء أحمد الشعناء ونائبه العميد أحمد سالم .. متمنيا للشعب اليمني النصر والتحرير والأمن والاستقرار.
من جانبه تطرق اللواء الشعناء، إلى دور الحكومة لاستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار، موضحاً الصعوبات التي تواجهها في معركتها مع القوى الانقلابية والجماعات المتمردة والإرهابية.

Leave a Response