الرياضة

بعثة منتخب الشباب تصل الخرطوم وبرقو وزدرافكو باستقبالها

309views

باترا، المجرة

وصلت بعثة منتخب الشباب السوداني لكرة القدم إلى العاصمة الخرطوم عند الساعة السابعة والنصف من مساء أمس الثلاثاء 8 أكتوبر، قادمة من يوغندا التي مكثت فيها ثلاثة أسابيع للمشاركة في بطولة سيكافا التي احتلوا فيها المركز الرابع من بين (احدي عشر) دولة مشاركة.
وكان الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطني والمستر زدرافكو لوغاروشيتش المدير الفني للمنتخبات الوطنية باستقبالها في مطار الخرطوم، مع وجود إعلامي مقدر.
تحدث خلال الاستقبال المهندس الفاتح أحمد بأني رئيس البعثة عن المشاركة وانضباط البعثة شاكراً اللاعبين والجهازين الفني والإداري علي الجهد الكبير وتحمل كل الظروف المناخية وعدم الاستجابة لأي استفزازات ظلت سمة ملازمة للكرة الإفريقية بشكل عام سواء كانت تحكيمية أو ادارية. وقال باني:” ان لاعب المنتخب لاعب الاتحاد قبل النادي لذلك يأمل أن يكون الأتحاد وجهتهم في اي اشكال يعتريهم لان المنتخبات هي فرق الاتحاد.”
أما السلطان حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات فقد رحب بالجميع وشكرهم على المستوى والروح التي سادت المنتخب خلال المشاركة التي اثبت خلالها قوة ارادته وعزيمته بالعودة والتعادل بعد التأخر في مباراتين. واعتبر برقو ان تلك روح غابت طويلا وتؤكد أن الدموع التي ذرفها اللاعبين بعد الخروج في نصف النهائي دلالة على الإخلاص لوطنهم وشعاره الذي يرتدوه. وأكد أنهم فعلوا ما توجب عليهم وأ، الجميع راض عنهم، ناقلا تحايا رئيس الاتحاد البروفسير كمال شداد الذي ظلَّ يتابع سيرهم ليطمئن على وصولهم. جدد “برقو” الشكر انابة عن كل أعضاء مجلس ادارة الاتحاد، وقال أنهم كانوا يطمحون في إحدى الميداليات ، الا أنه عاد وأكد تقدريهم لكل الصعاب التي حالت دون ذلك. شكر برقو المدرب الوطني الذي اعتبره مشروعه القادم على حد تعبيره، ووعد رئيس لجنة المنتخبات الجميع، بالتحفيز عبر لقاء مصغر في الأيام القادمة التي يخوض فيها المنتخب الأول مباراة مهمة ضد المنتخب التنزاني، في إياب تصفيات الشان..
الكابتن محمد موسى قال:” ان المشاركة كانت ايجابية وهي خطوة في مشوار قادم مليء بالاستحقاقات ، أما كابتن الفريق “اسامة حبة” تحدث انابة عن اللاعبين شاكرا رئيس البعثة على حسن المعاملة؛ ورئيس لجنة المنتخبات على الاهتمام والاستقبال، وذكر حبة انهم كانوا أكثر عزما على تحقيق إنجاز يسعد السودان ولم يوفقوا.

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response