الاخبار

وزير الحكم الاتحادي: شمال كردفان نموذج للاستقرار

300views

أكد وزير الحكم الاتحادي د. يوسف آدم الضي يوم الثلاثاء أن ولاية شمال كردفان تعد نموذجاً للاستقرار والأمن في ظل الواقع المعاش واكد إن الولاية هي مفتاح لكل الولايات في الاستقرار الذي تشهده.

وقال خلال لقائه بالمدراء العامين للوزارت والمدراء التنفيذيين بالمحليات للولاية بأمانة الحكومة بالأبيض، إن الولاية هي مفتاح لكل الولايات في الاستقرار الذي تشهده.
وأوضح أن هناك تحولاً كبيراً في ظل الثورة التي قدم الشعب السوداني من أجلها الكثير من التضحيات ولفت إلى الجهود التي بذلت في إعداد الخطط والبرامج المراد إنفاذها خلال الفترة المقبلة المحددة بـ(200) يوم . وقال إن البرامج التي وضعت متسقة تماماً مع الأهداف الموجودة في الوثيقة الدستورية وكشف أن الخطط والبرامج أولت جل الاهتمام لعملية السلام وتعمل جاهدة في تحقيق السلام الشامل والاهتمام بمعاش الناس. وأضاف أن وزارته ستضع العديد من المحاور والخطط والبرامج التي تعزز عمل الحكم المحلي حتى يضطلع بدوره كاملا في إحداث التنمية والاستقرار في المحليات كافة ودعا إلى أهمية التنسيق المتكامل بين مؤسسات الحكم المختلفة وأشاد بالطفرة العمرانية التي شهدتها الولاية.
نت جانبه اعرب والي ولاية شمال كردفان المكلف اللواء الركن الصادق الطيب عبد الله عن سعادته بزيارة وزير الحكم الاتحادي للوقوف على سير أداء العمل بمؤسسات الولاية المختلفة واستعرض عدداً من المحاور والمسائل المتعلقة بدفع مسيرة العمل في إحداث التنمية والاستقرار. وقدم عدد من المدراء العامين للوزارات والمدراء التنفيذيين بالمحليات العديد من المداخلات التي تسهم في تطوير الأداء.

ليصلك كل جديد انضم لقروب الواتس آب


Leave a Response